بتهمة تسهيل الاتجار بالجنس للقاصرين.. محامية تشن حملة قانونية ضد فيسبوك وشركات أخرى

تتجنب شركات التقنية إلى حد بعيد التبعات القانونية لتقنياتها رغم ما تتسبب به من خطاب الكراهية والاحتيال المالي والتأثير على الانتخابات، وذلك بفضل قانون يحميها من الدعاوى القضائية، لكن هذا القانون بات الآن يواجه تحديا جديدا من المحامية المختصة في الإصابات الشخصية في هيوست آني ماكآدامز.

Read more

هذان هما أكبر متبرعيْن عربييْن لحزب المحافظين في بريطانيا

نشرت قناة “بي بي سي” على موقعها الإلكتروني تقريرا عن رجلي أعمال من أصول عربية قدما تبرعات لحزب المحافظين البريطاني من أجل تمويل حملته الانتخابية استعدادا للانتخابات المقررة في الثاني عشر من ديسمبر الحالي.

Read more

بدأت مع الإيغور.. الصين تستخدم الحمض النووي لتحديد معالم الوجوه بمساعدة غربية

بهدف السيطرة على جماعة عرقية مسلمة، لجأت الصين إلى تقنية النمط الظاهري للحمض النووي، مما أثار الكثير من القضايا الأخلاقية المتعلقة بموافقة المواطنين على جمع هذه العينات من الدم.

Read more

المتطرف بإسبانيا.. هل هي بداية تفكك مملكة البوربون؟

لقد وقع السيناريو الأسود الذي كنا نتخوف منه هنا في إسبانيا منذ ما يزيد على خمس سنوات، حين أحسسنا بالإرهاصات الأولية لتحولات كبرى ستشهدها البلاد على المدى المتوسط والبعيد، مما جعلنا نكاد نجزم بأن وجه أوروبا سيتغير بشكل كبير خلال العشرية المقبلة، وأن بداية ذلك ستكون من إسبانيا؛ لكننا لم نكن نتصور أن التغيير سيكون بهذه البشاعة، ولا بهذه السرعة الفائقة التي أذهلت حتى أهل الحل والعقد السياسي في البلاد.

Read more

بكين تستدعي دبلوماسيا أميركيا ردا على إقرار الكونغرس تشريعا يؤيد مسلمي الإيغور

ذكر التلفزيون الحكومي الصيني أن بكين استدعت ممثلا للسفارة الأميركية اليوم للاحتجاج على مشروع قانون أيده مجلس النواب الأميركي، بخصوص معاملة السلطات الصينية لأقلية الإيغور المسلمة بإقليم شينغيانغ شمال غربي الصين

Read more

الادعاء الأميركي يتهم مستشارا لولي عهد أبو ظبي بدعم ترامب بشكل غير قانوني

وجّه الادعاء الأميركي تهما لثمانية أشخاص، بينهم جورج نادر وأحمد الخواجة، بالتآمر وتحويل 3.5 ملايين دولار بشكل غير قانوني لدعم حملة دونالد ترمب للانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2016.

Read more