عُذراً بابا نويل

وفّر عليك عناء رحلتك، ولا تُتعب أيائلك، فلن ننتظرك، سنُحدّث أولادنا عن جبريل والبراق، وعن عيسى ابن مريم حاملاً رمحه لأن القديسين الحقيقيين لا يُوزّعون الألعاب على الأطفال، وإنما يُحاربون الدّجالين ليعيش الأطفال بسلام

Read more

نجل سلمان العودة: هكذا عُذَّب أبي في السجن

قال عبد الله العودة نجل الداعية السعودي الشيخ سلمان العودة إن والده يتعرض في سجون السلطات السعودية إلى معاملة تصنف دوليا على أنها تعذيب.
فالعودة محروم من أبسط حقوقه الإنسانية، كحقه في العلاج وحتى حقه في النوم، حيث كان يحقق معه لأيام طويلة متواصلة دون أن يغمض له جفن، كما أنه كان يتم تقييد يديه وقدميه ويُلقى داخل زنزانة العزل الانفرادي مغمض العينين، ثم يُرمى له الطعام في أكياس صغيرة وهو ما زال مقيدا، فيضطر لفتحها بفمه حتى تجرحت أسنانه في فترة من الفترات.

Read more

أطفال من الإيغور يروون مأساتهم بعد أن حرموا من أهلهم في الصين

يتمتع أطفال ينتمون الى أقلية الإيغور فرّوا من الصين، بفرصة نادرة لتعلم لغتهم وثقافتهم في إحدى مدارس ضواحي اسطنبول. لكن كثيرين بينهم محرومون من أب أو أم محتجزين في أحد المعسكرات الصينية.

Read more

وقفتان شعبيتان بهولندا للتنديد بالانتهاكات الصينية بسبب المعاملة الوحشية مع مسلمي الإيغور

عرفت العاصمة الهولندية أمستردام و مدينة لاهاي، وقفتان احتجتجيتان ضد انتهاكات حقوق الإنسان التي تطال مسلمي الإيغور على يد السلطات الوحشية الصينية في تركستان الشرقية.

Read more

حماس تنفي اشاعات محادثات الهدنة مع الكيان الصهيوني

في بيان صادر عن حركة المقاومة الإسلامية “حماس”و ردًا على إشاعات حول محادثات هدنة. و حسب البيان “تنفي حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عقد أي محادثات هدنة مع العدو الصهيوني، وتؤكد الحركة أن الحصار والعقوبات ما زالت قائمة، وأن العدو الصهيوني لم يلتزم بكامل استحقاقات التفاهمات التي جرت بوساطة الجانب المصري سابقًا”.

Read more

بعيدا عن المفسدين في الارض، وعن المجاهرين

نحن بشر نصيب ،ونخطا ضمن منظومه فيها ثوابت لا نتعداها ، ، ونعلم أن الله غفور رحيم ،فناخذ بيد بعضنا بعضا ، ونصدق مع بعضنا في النيات، وندعو للغافل منا بالهداية ، و للضال بالعودة، وندعو لشباب المسلمين بأن يجنبهم الله الفتن ،وان يجنبهم شر شياطين الانس والجن الذين لا يبغونها الا عوجا ، نحن امة لا نفجر ان صارحنا احد ، ولا نصارح الاخرين لنقيم الحجة على فشلهم ، ونحمد الله أن هدانا للايمان، ولم يجعلنا من للغافلين.

Read more