موقع إلكتروني: الجيش المصري شنّ حملة تشويش إلكتروني طالت مستوطنات غلاف غزة

كشف موقع «إسرائيل ديفنس» نقلا عن مصادر خاصة به، أن سبب انقطاع وتشويش الاتصالات الذي عاشته مستوطنات غلاف غزة في فبراير/ شباط ومارس/ آذار 2018، هي حرب إلكترونية شنها الجيش المصري بشكل متعمد ضد إسرائيل.

Read more

تونس ستبدأ تطبيق المعايير الأوروبية في فنادقها العام القبل ووزير السياحة يحذِّر: التضييق على السياح الإسرائيليين سيفجِّر أزمة

أعلن وزير السياحة في تونس، روني الطرابلسي، عن بداية تطبيق معايير موحدة مع الاتحاد الأوروبي في الفنادق التونسية، بدءا من عام 2020 في خطوة قد تعزز القطاع، إلى جانب تهيئة المناطق الأثرية للسياحة، وإحياء مشروع «طريق النبيذ» مع أوروبا.
لكن الوزير الذي ينحدر من الطائفة اليهودية في تونس حذّر في مقابلة جرت أمس الجمعة من التضييق على حركة اليهود القادمين من إسرائيل للمشاركة في الاحتفالات الدينية السنوية في معبد الغريبة في جزيرة جربة.

Read more

إسطنبول.. انطلاق مؤتمر دولي حول “الأبارتايد” الإسرائيلي

انطلق، الجمعة بمدينة إسطنبول التركية، المؤتمر العالمي الأول حول “الأبارتايد” (نظام الفصل العنصري) الإسرائيلي، بتنظيم المنظمة العالمية لمناهضة التمييز والفصل العنصري، وبشراكة مع اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي.

Read more

بعد اعتقال ياسر سليم.. هل قررت المخابرات المصرية الانسحاب من الإعلام؟

ألقت الشرطة المصرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة القبض على المنتج الفني ياسر سليم، الذي تقول مصادر إنه ضابط مخابرات سابق كان ذراع نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجال الإنتاج الفني والإعلام.

Read more

تحقيق دولي في استخدام إسرائيلي مسيء لـ”تكنولوجيا تشخيص الوجوه”

تتحوّل المنشآت المتضخّمة لمراكز المراقبة والسيطرة والقمع العسكرية التابعة للاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة إلى مراكز تجريب لتقنيّات حديثة وظيفتها تعميق انتهاك خصوصية الإنسان، بل سرقة وتخزين معلومات خاصة عن كل من يمر في حاجز عسكري، لإعادة استخدامها في ممارسات الملاحقة.

Read more