عشرات العلماء يدعون لمقاطعة الإمارات سياسيا واقتصاديا ويتهمونها بـ “التآمر على المسلمين “

دعا 87 عالماً من علماء المسلمين الشعوب العربية والإسلامية لمقاطعة دولة الإمارات سياسياً واقتصادياً؛ على خلفية ما أسموه بـ”تآمرها واستهتارها” بدماء المسلمين في اليمن وليبيا.

Read more

بعد أن اختبرتها على الفلسطينيين.. إسرائيل تطلق يد شركاتها الإلكترونية للتجسس على الشعوب

بدأت إسرائيل إعادة توظيف الأسلحة الرقمية التي طورتها لقمع الفلسطينيين بحيث تشمل أغراضا وتطبيقات أوسع نطاقا وهذه المرة موجهة ضد المواطنين الغربيين الذين طالما ظنوا أن حريتهم من الأمور المسلم بها، بحسب تقرير نشره موقع ميدل إيست آي الإخباري البريطاني

Read more

في مقال بصحيفة واشنطن بوست: مسلمو الهند إلى الدرجة الثانية

في مقالها بصحيفة واشنطن بوست بعنوان “المحكمة العليا في الهند تؤيد رؤية يمينية تجعل المسلمين مواطنين من الدرجة الثانية”، شخصت الكاتبة الهندية رنا أيوب أحوال مسلمي البلاد وقالت إنهم “على حافة الهاوية”.

Read more

مقال بواشنطن بوست: محكمة بالهند تؤيد رؤية يمينية تجعل المسلمين مواطنين من الدرجة الثانية

علقت رانا أيوب -وهي صحفية هندية مقيمة بالولايات المتحدة- على قرار المحكمة العليا في الهند بشأن أرض مسجد بابري الذي دمره الهندوس في عام 1992 بأنه نصر كبير للحكومة القومية التي يتزعمها رئيس الوزراء ناريندرا مودي.

Read more

المغربي يوسف العزوزي يتوج بلقب أفضل مخترع في العالم العربي

بعد ترقب طويل، أعلن رسمياً، مساء اليوم الجمعة، عن فوز الدكتور المغربي الشاب ابن مدينة القصر الكبير يوسف العزوزي بلقب أفضل مخترع بالعالم العربي في مسابقة “نجوم العلوم” في دورتها الحادية عشرة بدولة قطر.

Read more

بعد اغتيال قيادي بالجهاد الإسلامي.. تصعيد في غزة وصواريخ المقاومة تستنفر إسرائيل

تصعيد خطير يشهده قطاع غزة بعد اغتيال إسرائيل القيادي في سرايا القدس (الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي) بهاء أبو العطا وزوجته، واستهدافها للقيادي بالحركة أكرم العاجوري بدمشق، حيث توعدت الحركة إسرائيل بـ “رد مزلزل”. في حين سارع المجلس الوزاري والأمني الإسرائيلي المصغر إلى عقد اجتماع طارئ لبحث التطورات الميدانية في غزة.

Read more