فايننشال تايمز: وعود بن سلمان فارغة ويجب ألا يفلت من جريمة خاشقجي

خصصت صحيفة “فايننشال تايمز” افتتاحيتها للحديث عن إصلاحات السعودية واصفة إياها بالضحالة وسريعة الزوال، مضيفة إنه يجب عدم ترك المملكة بدون عقاب على جريمة مقتل الصحافي جمال خاشقجي

Read more

سرُّ الإعجاز الإلهي في النشأة الجنينية والخلق.. عِظة وعِبرة لكل إنسان

لقد خلق الله الإنسان خلقاً جمع بين المادة والروح، ولقد أثبتت بحوث العلماء التي تم إجراؤها على هذا المخلوق أنه مكون من جسم مادي وروح شفافة، جسم مشدود إلى الأرض وروح تتطلع إلى السماء، جسم له دوافعه وشهواته وروح تسمو به نحو الله، جسم له مطالب الحيوان، وروح لها أشواق الملائكة، ونفس لها طبيعة مزدوجة تحتوي على معنويات الخير والشر، والتقوى والفجور، وبذلك تطابقت بحوث العلماء مع ما جاء من آيات الله بالنسبة للخلق والتكوين.

Read more

كيف تفاعل المغردون مع إقامة أول مباراة مصارعة نسائية بالسعودية؟

أثارت مباراة مصارعة نسائية استعراضية تقام اليوم الخميس بالعاصمة السعودية لأول مرة في تاريخ المملكة تفاعلا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أغلب ردود الفعل رافضة ومنددة بإقامة مثل هذه المباريات في بلاد الحرمين. في المقابل عبر بعض المغردين عن تأييدهم لهذه الفعالية.

Read more

بعد دعوى واتساب ضدها.. فيسبوك تحذف حسابات موظفين بمجموعة “أن أس أو” الإسرائيلية

بعد يوم من دعوى رفعتها شركة واتساب المملوكة لفيسبوك ضد مجموعة “أن أس أو” حذفت منصة التواصل الاجتماعي حسابات موظفين يعملون لدى الشركة الإسرائيلية المطورة لبرامج التجسس، وفقا لمجموعة من الرسائل وباحث أمني تحدث مع أحد العاملين.

Read more

بعد الإطاحة بوزيري الدفاع والخارجية.. هل قطع قيس سعيد العلاقة مع إرث السبسي؟

لم يمر قرار رئيس الحكومة التونسي يوسف الشاهد بإقالة وزيري الدفاع والخارجية، دون أن يخلف موجة تساؤلات حول دوافع الإقالة التي اتخذت بالتشاور مع رئيس الجمهورية قيس سعيد، وما إذا كانت إيذانا ببدء مرحلة سياسية جديدة تقطع العلاقة مع تركة الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي

Read more

شاهد.. إساءة مجموعة “علمانية” لرجل “متديّن” تثير غضبًا في تركيا

انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مجموعة من المواطنين الأتراك وهم يرددون نشيدًا معروفًا عن الجمهورية والقومية التركية، رافعين صورة المؤسس مصطفى كمال أتاتورك، ويحاولون بطريقة متعمدة مضايقة شخص متديّن.

Read more

قد يصل 2000 دولار.. لماذا أصبح البلاديوم فجأة أثمن المعادن؟

قالت وكالة بلومبيرغ الأميركية للأنباء إن البلاديوم بات الآن المعدن الأثمن في العالم متفوقا حتى على المعادن النفيسة الأربع الكبرى، وقد أدى النقص الحاد إلى ارتفاع أسعاره لمستويات قياسية.

Read more

اغتصاب وتحرش.. استخبارات الأسد ترتكب جرائم مروعة بحق فتيات الغوطة الشرقية

ارتكبت استخبارات الأسد جرائم مروعة بحق 8 فتيات من الغوطة الشرقية، تمثلت بالتحرش والاغتصاب تحت تهديد السلاح، في إطار السياسة الانتقامية المتبعة بحق أبناء المناطق الثائرة.

Read more