سهم “فايزر” يتجه لخسارة معظم مكاسبه بسبب “موديرنا”

واشنطن: يتجه سهم شركة “فايزر” الأمريكية (PFizer) لتصنيع الأدوية، لخسارة مكاسبه المحققة خلال الشهر الجاري، والتي جاءت بعد إعلان مشترك مع شركة “بيونتيك” الألمانية عن لقاح لعلاج فيروس كورونا.

Read more

كورونا.. الدول الغنية تستحوذ على 82% من طلبيات شراء جرعات لقاح “فايزر”

ذكر تقرير لموقع “سالون” (Salon) الأميركي أن البلدان الغنية اشترت أكثر من مليار جرعة من لقاح شركة “فايزر” (Pfizer) الأميركية، وهو ما يمثل 82% مما أعلنت الشركة أنها ستنتج من جرعات قبل نهاية العام 2021، وحذر نشطاء بريطانيون من أن هذا الأمر يترك أغلبية الدول الفقيرة دون إمكانية للحصول على اللقاح.

Read more

ما بعد فيروس كورونا.. أشياء لن تراها في الفنادق بعد الآن

لا شك أن الفنادق تتطلع إلى الترحيب بالنزلاء مرة أخرى في فترة ما بعد فيروس كورونا، لكن إقامتك القادمة في إحداها قد تبدو مختلفة قليلا عما عهدته، فتدابير تحسين النظافة والحد من التقارب أصبحت من بين أولوياتها.

Read more

المجلس الأمريكي للمنظمات الإسلامية يدعو لمقاطعة فرنسا بسبب تصاعد معاداة الإسلام فيها مؤخرا

دعا المجلس الأمريكي للمنظمات الإسلامية “USCMO”، إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية، بسبب تصاعد معاداة الإسلام فيها مؤخرا.

Read more

كيف يمكن للطاقة الشمسية خفض فواتيرك واستثمار أموالك؟

مع استمرار تنامي المخاوف البيئية، زاد عدد الأشخاص الذين يلجؤون إلى تثبيت الألواح الشمسية على أسطح منازلهم لتوليد الكهرباء.

Read more

المنتجات الفرنسية مهددة في الخليج المحافظ على خلفية الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي

تتمتع المنتجات الفرنسية بسمعة خاصة في الخليج، لكن مكانتها تواجه تهديدا في الدول المحافظة في المنطقة حيث أثارت الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد التي دافع عنها الرئيس إيمانويل ماكرون ردود فعل نارية.

Read more

الكويت.. حملة لمقاطعة المنتجات الفرنسية واستبدالها بالتركية

انطلقت بالكويت، الأربعاء، حملة لمقاطعة المنتجات والبضائع الفرنسية واستبدالها بالتركية، احتجاجا على نشر رسوم كاريكاتورية مسيئة للإسلام وللنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

Read more

اتساع مقاطعة بضائع فرنسا بسبب الرسوم المسيئة.. إدانة من المغرب وتحرك بالكويت وغضب بباكستان وماكرون يرفض التراجع

اتسع نطاق الدعوات إلى مقاطعة البضائع الفرنسية في العديد من الدول العربية والإسلامية، وذلك ردا على إصرار السلطات الفرنسية على التشبث بنشر الرسوم المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

Read more