مقابلة نيويورك تايمز مع قيس سعيد تحولت إلى محاضرة وتبرير للانقلاب وقراءة من الدستور الأمريكي

نشرت صحيفة “نيويورك تايمز” تفاصيل محاضرة/مقابلة ألقاها الرئيس قيس سعيد على مراسلتها في القاهرة فيفيان لي وصحافيان في قصر قرطاج.

Read more

علمانية المتدينين!

لقد تفلّت بعض المسلمين من دينهم وابتعدوا عن صراط ربهم، حتى لم يبق مع هؤلاء إلا الاسم، غير أن هناك أسوأ من هؤلاء، وهم أناس من أهل التدين والتجمل بالصلاح والاستقامة، ممن حصروا الإسلام في مجموعة من الشعائر التعبدية التي ينبغي أن تنهى عن الفواحش والمنكرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية لكنها لا تفعل عند هؤلاء

Read more

شهادة إنصاف بحق جماعة الإخوان المسلمين

منذ عدة أعوام وجماعة الإخوان المسلمين يمارس ضدها حالة من الاغتيال المعنوي المتعمد، شارك فيه الكثير من الناس، بقصد أو بدون قصد… حتى من بعض أبناء الجماعة خاصة والحركة الإسلامية عامة…
اغتيال لو مورس معشاره ضد دول كاملة لأسقطها…

Read more

وفاة الشيخ الاسكتلندي الصوفي او عبدالقادر

انتقل إلى رحمة الله منذ ساعات قليلة الشيخ الاسكتلندي Ian Dallas، أو عبد القادر الصوفي كما أطلق على نفسه بعد أن أعلن إسلامه في جامع القرويين في فاس في المغرب عام ١٩٧٦ عندما كان عمره ٣٧ عاماً على يد إمام المسجد آنذاك الشيخ عبد الكريم الداوودي رحمه الله.

Read more

رسالة مهمة لمن يئس من بلاد الشام التي هي : سوريا و لبنان و فلسطين و الأردن

تمر اليوم بالشام محنٌ كبرى ..
ويضيق الأمر على أهلها ويشتد ، وهذا تصديقٌ لوعد النبي صلى الله عليه وسلم لأهل الشام ، لأنها تحمل هم القضايا الكبرى للأمة ، وتعيش همومها .

Read more

بتسريبات ووثائق حصرية.. “ما خفي أعظم” يكشف إنتاج الإمارات فيلما هوليوديا وتحريف محتواه للإساءة إلى قطر

كشف “ما خفي أعظم” عبر تسريبات حصرية عن سيطرة أبو ظبي على فيلم هوليودي وتوجيهه للإساءة إلى قطر، وبيّن بوثائق وتسجيلات حصرية كيفية سيطرة أبو ظبي على الفيلم وتحويله إلى فيلم سياسي موجه يخدم أجندتها.

Read more

انقلاب تونس

في تونس –كما كانت الحال في مصر- فإن حزب النهضة لا يستطيع مواجهة الانقلاب، لأنه لا يملك قوات أو أجهزة استخبارات محايدة أو تدين له بالولاء، كما أن وسائل الإعلام الرسمية لا تكفّ عن محاربته وتشويه صورته، واتهامه بالفساد، والتقصير في تقديم الخدمات، وهي اللعبة ذاتها التي لعبتها الدولة العميقة في مصر.

Read more