جرائم حرب


لو سألتك : من هو الزعيم الاكثر دموية و وحشية في هذه الصور ؟؟

بالتأكيد سوف تجيبني : هتلر … لان هذا ما قاله لك الاعلام الغربي بسبب ارتكابه لمحرقة الهولوكوست (الغير مؤكدة ) وقتله لــ14 مليون انسان في الحرب العالمية الثانية.
يؤسفني ان اقول لك ان جوابك خاطئ فهناك من هم اشد جرما و عنصرية من هتلر و قتلوا اكثر مما قتل هتلر … بل ان هتلر هو حمامة سلام و رجل وديع بالمقارنة بهم لكن الاعلام الغربي لا يذكرهم لك وهم :
– ليوبولد الثاني ملك بلجيكا (1885-1909 ) قتل هذا الرجل اكثر من 27 مليون انسان خلال فترة حكمه بينهم 10 ملايين في افريقيا و 4 ملايين في اندونيسيا و بطرق وحشية و يلقب بقاطع الايادي .
– غاستون دومرغ رئيس فرنسا (1924 – 1931) راديكالي متطرف و رغم فترة رئاسته القصيرة الا انها شهدت ابادة 18 مليون انسان في اسيا و افريقيا ..خاصة في الصين و الفيتنام .
– اخيرا ونستون تشرشل رئيس الحكومة البريطانية ( تولى الرئاسة على فترتين رئاسيتين ) (و تصوره وسائل الاعلام الغربية على انقذ البشرية من النازية ) قتل اكثر من 4 مليون الماني في الحرب العالمية الثانية كما قتل 3 مليون اخرين في الهند و قمع التظاهرات المطالبه بالاستقلال و كان يرفض استقلال المستعمرات بشدة .
ببساطة التاريخ يكتبه المنتصرون … و هتلر بطبيعة الحال مهزوم و هؤلاء منتصرون ..فلو انتصر هتلر ربما لن تسمع عن جرائمه …فيما سوف تسمع كثيرا عن جرائم هؤلاء
.
.

شاهد أيضاً

قتيل إسرائيلي في كريات شمونة بعد قصفها بعشرات الصواريخ من لبنان

قال حزب الله اللبناني إنه أطلق عشرات الصواريخ على مستوطنة كريات شمونة، ردا على غارات إسرائيلية على مركز إسعاف أدت إلى مقتل 7 متطوعين، بينما أعلنت الطوارئ الإسرائيلية مقتل شخص جراء القصف على كريات شمونة.