وفاة عائلة سورية بأكملها بسبب البرد القارس في ريف إدلب

توفيت عائلة سورية اليوم الخميس نتيجة البرد القارس في إدلب , وتتجدد المأساة للعائلات التي تعيش في الخيام دون تقديم المساعدات الكافية لهم  .

وبحسب وسائل إعلامية سورية فقد نشرت صوراً قالت بأنها للعائلة التي توفيت إثر البرد القارس بعدما نزحوا من إدلب إلى ريفها دون وجود أي أجهزة تدفئة ليلاً .

ويظهر في الصور اطفال ووالدهم بجوارهم , دون أن تذكر تفاصيل أكثر حولها . 

وقام فريق وكالة غزة الآن الإخبارية بالتحدث مع زملاء إعلاميين متواجدين في إدلب قالوا بأن العائلة مكونة من 5 أفراد , وكانوا يعيشون في الخيام والثلج والبرد يحيط بهذه الخيام على مدار أكثر من شهر , وما زالت عائلات بالألاف تتوجه للعيش في الخيام نتيجة الظروف القاسية التي تمر بها محافظة إدلب في سوريا . 

ولم تكشف حتى الان وسائل الإعلام عن بيانات العائلة التي توفيت نتيجة البرد .

وتشهد محافظة إدلب في سوريا حرباً شرسة تسببت بنزوح ألاف العائلات إلى مناطق مفتوحة دون تقديم أي مساعدات للعائلات , بالإضافة إلى مناشدات عديدة تم إطلاقها لتقديم يد العون والمساعدة للعائلات في أماكن النزوح إلا أنهم يعيشون في ظروف مأساوية

شاهد أيضاً

تفتيش عارٍ وتهديد بالاغتصاب.. هكذا ينتقم الاحتلال من الأسيرات الفلسطينيات

"بعد اعتقالي من منزلي والتحقيق معي في مستوطنة كرمي تسور، نُقلت إلى سجن هشارون، وتعرضت للتفتيش العاري، ثم أدخلوني زنزانة رائحتها نتنة، أرضها ممتلئة بمياه عادمة والفراش مبتل بالمياه المتسخة".