المنتخب الوطني التركي يزور فلسطين قريبا

قال رئيس اتحاد الملاكمة التركي، أيوب غوزغيتش “في الفترة المقبلة سنستضيف أشقاءنا الفلسطينيين في بلادنا، وسنذهب إلى فلسطين مع منتخبنا الوطني. فلسطين ليست وحدها”.

وفي تصريح صحفي أدلى به، اليوم الخميس، أوضح أنهم يعتزمون اتخاذ خطوات عاجلة مثل إقامة معسكرات رياضية وتنظيم فعاليات متبادلة مع الجانب الفلسطيني.

وأشار غوزغيتش، إلى أنهم سيؤكدون في كافة المحافل الرياضية، أن القدس الشرقية عاصمة فلسطين، وأكد رفضهم القرار الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مبينا إنهم سيتخذون خطوات لإسماع العالم بالظلم.

وفي 6 ديسمبر/كانون الأول الجاري، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في خطاب متلفزٍ من البيت الأبيض، الاعتراف رسميًا بالقدس (بشقيها الشرقي والغربي) عاصمة مزعومة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة بلاده إلى المدينة المحتلة، ما أثر حالة من الغضب العربي والإسلامي، وسط قلق وتحذيرات دولية.

المصدر: TRT العربية – وكالات

شاهد أيضاً

مقاطعة منتجات داعمي إسرائيل في سلطنة عمان.. حركة صامدة

شرع العمانيون في مقاطعة العلامات التجارية الغربية للدول الداعمة لإسرائيل، منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مما وجه ضربة إضافية للبضائع التي كانت تُعد رائجة في العالم العربي والإسلامي.