” وفر مساحة واعمل على “هاتفك الذكي

خوسيه لويس سانز

ليس هناك شك في أن خرائط Google هي أحد تطبيقات الهواتف الذكية الأساسية . ليس بسبب المعلومات التي لا تقدر بثمن التي توفرها على الخرائط ، ولكن بسبب كل تلك المجموعة من الإضافات التي تتراوح من المؤسسات والشركات والشركات والتوصيات والصور وآراء المجتمع وما إلى ذلك.

تكمن المشكلة في أنه نظرًا لتراكم المزيد والمزيد من الوظائف ، يزداد حجم التطبيق ، ليس فقط في الحجم بالجيجابايت التي تشغل ذاكرة الجهاز ، ولكن أيضًا في موارد النظام ، في قوة المعالج ، وكفاءة ذاكرة الوصول العشوائي وحتى مللي أمبير. البطارية. الآن ، هل تستخدم حقًا إمكاناتك الكاملة أم أنك بقيت مع الأساسيات فقط لفترة طويلة؟

تبسيط وحفظ المتاعب
تعني عبارة “البقاء مع الأساسيات” أنك تأخذ خرائط Google وتزيل أي وظيفة ليست هي الوظيفة الأصلية لتطبيق Google ، أي أداءها كأداة GPS: كلاهما لمعرفة مكان تلك النقطة وفي أي لدينا ما يجب أن نذهب إليه ، وكيفية الوصول إلى هناك من خلال تتبع طريق والقليل من الأشياء الأخرى. هل تحتاج حقًا إلى كل شيء آخر عندما يكون لديك Google تقدم نفس المعلومات إلى حد كبير؟

واجهة Google Maps Go.
واجهة Google Maps Go.
إذا كانت الإجابة لا ، فعليك الحصول على خرائط Google الآن وإلغاء تثبيتها … لتنزيل Google Maps Go. هذا إصدار أصغر حجمًا ومقتطعًا وفعالًا من شأنه أن يجعل هاتف Android الخاص بك يبدو وكأنه أحدث جيل: ستتحرك الخرائط بسلاسة أكبر ، ويمكنك إنشاء مسارات في وقت قياسي وتشعر أن كل شيء على الشاشة يتحرك بالسرعة الصحيحة. هذا ، كما يعلم الكثيرون ، لأنه إصدار تم نشره بواسطة Google للأجهزة ذات الأجهزة المشذبة إلى حد ما.

مع Google Maps Go ، سيكون لديك ما هو مطلوب فقط كأداة GPS ، مع جميع المعلومات المهمة من الخرائط ونفس طبقات التصور ، من القياسي إلى الأقمار الصناعية وحركة المرور والنقل العام والإغاثة ، والتي كانت أول من وصل. المنصة. والأهم من ذلك ، مع وجود جزء الملاح الذي يعمل بكامل طاقته للذهاب في السيارة بأقصى درجات الأمان التي ستصل إليها دون الالتفافات مع مراعاة ظروف حركة المرور. شيء آخر هو أنك تريد أن تأخذ النسخة الكاملة وأن تخاطر ، مع مرور الأشهر وإضافة المزيد والمزيد من الوظائف ، سينتهي الأمر بخرائط Google بتناول أداء وذاكرة وبطارية الهاتف الذكي .

خرائط جوجل أخف وزنا وأكثر فاعلية
وصل Google Maps Go إلى متجر Android الرقمي في نهاية عام 2017 على الرغم من أنه لم يكن متاحًا للتثبيت على أي جهاز متوافق إلا في بداية العام التالي . وينبغي أن نتذكر أن هذه التطبيقات العودة التي تم إطلاقها من قبل ماونتن فيو تم تصميمها لسلسلة من المحطات مع الروبوت العودة في أحشائهم، والتي سعت إلى ينتشر بسرعة عبر دول الناشئة حيث الأجهزة غير مكلفة و البرمجيات هناك حاجة لحلول. انهم لا تستهلك الكثير من البيانات الخاصة بالمعدلات الثابتة التي بالكاد تعطي الكثير من الفيروسات.

شاهد أيضاً

مقال بموقع بريطاني: هذه طريقة محاسبة إسرائيل على تعذيب الفلسطينيين

ترى سماح جبر، وهي طبيبة ورئيسة وحدة الصحة النفسية في وزارة الصحة الفلسطينية، أنه وسط تصاعد حالات تعذيب الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، هناك حاجة ملحة إلى قيام المتخصصين في مجال الصحة بتوثيق مثل هذه الفظائع بشكل صحيح.