هناوي معلقا على التطبيع الإماراتي مع إسرائيل : فقدوا كل أوراق تُـوتهِم فصاروا عراة بلا شرف

علق الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، عزيز هناوي على الخطوة الإماراتية للتطبيع الشامل مع الكيان الصهيوني بالتزامن مع ردود الفعل المنددة في العالم العربي و الإسلامي.

وقال هناوي في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فقدوا كل أوراق تُـوتهِم..فصاروا عراة بلا شرف..ثم انطلقوا الى فلسطين يقتاتون بها على أعتاب صهيون.

وأضاف في تدوينة أخرى ” وأصبح الآن بالمنطقة 2 كيانان صهيونيان: واحد يخوض الحرب على فلسطين والثاني يخوضها على ليبيا واليمن وعلى كل شعوب الربيع”.

يذكر أن مصر والبحرين رحبت باتفاق تطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيل الذي أعلن أمس الخميس، في حين دعت الرئاسة الفلسطينية الجامعة العربية إلى الانعقاد واصفة هذا التطبيع بالخيانة.

شاهد أيضاً

عبد المجيد الزنداني.. حياة حافلة بالعلم والعمل والجهاد

ودع اليمنيون والأمة العربية والإسلامية يوم الإثنين 13 من شوال 1445 للهجرة، الموافق 22 أبريل 2024م علما من أعلام هذه الأمة، وكوكبا من كواكبها، وهاديا من هداتها، ورائدا من روادها، هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، العالم العامل، والمجاهد والمربي، والقدوة المعلم، القرآني المحمدي الرباني، صاحب العطاءات الدعوية، والإمدادات التربوية، والجهود التعليمية، والأطوار الجهادية،