من يحكم أوكرانيا؟! معلومات في غاية الأهمية نقدمها لكم

اليكم معلومات عامة عمّن يحكم اوكرانيا:-

فلاديمير زيلنسكي.. هو ممثل كوميدي اصبح رئيساً لأوكرانيا بعد انقلاب 2014 ضد الرئيس الشرعي في حينه, المنتخب ديمقراطياً من خلال عملية للمخابرات المركزية الأمريكية وبتمويل من اليهودي الصهيوني جورج سورس, ممول الثورات الملونة في العالم.. زيلينسكي هو يهودي صهيوني حامل الجنسية الاسرائيلية هو من اصول روسية.. حيث جد والده كان احد اعضاء اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوفياتي كان ستالين زجه بالسجن و نفاه فيما بعد من روسيا الى اوكرانيا..
أما رئيس الوزراء الاوكراني دينس اشماهول, فهو الاخر يهودي صهيوني يحمل الجنسية الاسرائيلية.. بالاضافة ل ١٠ وزراء اخرين من اعضاء الحكومة الأوكرانية وبعضهم يحمل الجنسية الاسرائيلية وبعضهم الآخر يحمل جنسيات دول أوروبية غربية.
أما الطريف بالموضوع ان هولاء جميعا متعاونون مع المجموعات النازية الجديدة بوقت يلقي الصهاينة تهمة العداء للسامية لكل من ينتقد التصرفات النازية للكيان الصهيوني في فلسطين, أما في العداء لروسيا فلا عداء للسامية حتى لو كان الشريك من أتباع النازية. هذه هي معايير ومقييس الغرب الاستعماري الحقير الذي يحدد للعالم المعايير الأخلاقية المزعومة.
نشير إلا أن عدد سكان أوكرانيا حولي 45 مليون نسمة وأن عدد المواطنين اليهود لا يتجاوز ال 400 الف أي أن نسبتهم تقل عن عن الواحد بالمئة من مجمل عدد السكان وبوقت تمتلك هذه الفئة أكثر من 90 من الموارد الأوكرانية من عملها المافيوي والاحتكاري.

المصدر: موقع إضاءات الإخباري

شاهد أيضاً

عبد المجيد الزنداني.. حياة حافلة بالعلم والعمل والجهاد

ودع اليمنيون والأمة العربية والإسلامية يوم الإثنين 13 من شوال 1445 للهجرة، الموافق 22 أبريل 2024م علما من أعلام هذه الأمة، وكوكبا من كواكبها، وهاديا من هداتها، ورائدا من روادها، هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، العالم العامل، والمجاهد والمربي، والقدوة المعلم، القرآني المحمدي الرباني، صاحب العطاءات الدعوية، والإمدادات التربوية، والجهود التعليمية، والأطوار الجهادية،