“معتقلي الرأي” يؤكد اعتقال لاعب سعودي سابق شهير

أكد حساب “معتقلي الرأي” الذي يعنى بحقوق المعتقلين في السجون السعودية، اليوم السبت، أن السلطات في الرياض قامت باعتقال اللاعب السابق في نادي النصر فهد الهريفي إثر تغريدات نشرها على تويتر بداية الشهر الجاري.

ونشر “معتقلي الرأي” تغريدة قال فيها “تأكد لنا خبر اعتقال فهد الهريفي، اللاعب السابق لنادي النصر، على خلفية تغريدة أبدى فيها رأيه بقرارات الداخلية”.

وأشار الحساب إلى أن الهريفي قد “حذف التغريدة ونشر تغريدة توضح مقصده لمن وصفهم بأنهم أساؤوا فهم تغريدته وكانت تلك آخر تغريداته”.

وغرد الهريفي على حسابه في تويتر، يوم الجمعة الماضي، قائلا “غردت مساء البارح بتغريدة كنت قاصداً فيها أن جميع الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الداخلية هي الأهم. وهناك من فهمها بشكل آخرولذلك أزلتها في حينها وأعتذر لعدم إيضاحي لمقصدي بالعبارات الصحيحة”.

وتداول معلقون صورة التغريدة المحذوفة من حساب الفهري التي علق فيها على تغريدة لوزارة الداخلية السعودية حول “إعادة تشديد الاحترازات الصحية في جدة”، حيث علق عليها قائلا “مع هالكلام والبيانات، لا أستبعد استكمال الدوري تعودنا الهلال فوق كل شيء حتى لو كانت حياة أو موت”.

شاهد أيضاً

عبد المجيد الزنداني.. حياة حافلة بالعلم والعمل والجهاد

ودع اليمنيون والأمة العربية والإسلامية يوم الإثنين 13 من شوال 1445 للهجرة، الموافق 22 أبريل 2024م علما من أعلام هذه الأمة، وكوكبا من كواكبها، وهاديا من هداتها، ورائدا من روادها، هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، العالم العامل، والمجاهد والمربي، والقدوة المعلم، القرآني المحمدي الرباني، صاحب العطاءات الدعوية، والإمدادات التربوية، والجهود التعليمية، والأطوار الجهادية،