مرشحان للرئاسة يشاركان في مؤتمر كبرى المنظمات الإسلامية بأميركا

انطلقت في مدينة هيوستن بولاية تكساس فعاليات المؤتمر السنوي للجمعية الإسلامية لأميركا الشمالية -كبرى المنظمات الإسلامية في الولايات المتحدة- بحضور شخصيات بارزة يتقدمها المرشحان الديمقراطيان لانتخابات الرئاسة الأميركية بيرني ساندرز وجوليان كاسترو.

وكانت مشاركة ساندرز وكاسترو في واحد من أكبر تجمعات المسلمين بأميركا بمثابة تحد للحسابات السياسية، ورسالة دعم في وقت يتصاعد فيه الخطاب المناهض للأقليات في هذا البلد الذي سيشهد انتخابات رئاسية بعد 14 شهرا تقريبا.

وفي كلمة ألقاها بالمؤتمر، دعا السيناتور ساندرز إلى رفع الصوت عاليا ضد جرائم الكراهية والعنف التي تستهدف الجالية المسلمة، واعتبار تلك الجرائم إرهابا داخليا، مشيرا في هذا السياق إلى موقف الرئيس دونالد ترامب وإدارته من المسلمين.

وهذه السنة، شهد المؤتمر السنوي للجمعية الإسلامية لأميركا الشمالية مشاركة غير مسبوقة من شخصيات سياسية وإعلامية أميركية.

شاهد أيضاً

عبد المجيد الزنداني.. حياة حافلة بالعلم والعمل والجهاد

ودع اليمنيون والأمة العربية والإسلامية يوم الإثنين 13 من شوال 1445 للهجرة، الموافق 22 أبريل 2024م علما من أعلام هذه الأمة، وكوكبا من كواكبها، وهاديا من هداتها، ورائدا من روادها، هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، العالم العامل، والمجاهد والمربي، والقدوة المعلم، القرآني المحمدي الرباني، صاحب العطاءات الدعوية، والإمدادات التربوية، والجهود التعليمية، والأطوار الجهادية،