ماركون يعلنها “يصعب علينا التعامل مع قيس سعيد لأنه يضع مصلحة الإسلام والمسلمين قبل كل المسائل الأخرى”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو فيديو للإعلامي معتز مطر حيث أكد مطر أن الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون أكد أنه يصعب عليه التعالم مع الرئيس التونسي قيس سعيد ؛ على حد قوله.

هذا وقد تابع مطر حديثه فقال أيضا “ماكرون قال النهاردة انه من الصعب التعامل مع رئيس كقيس سعيد لأنه يضع مصلحة بلاده ومصلحة الاسلام والمسلمين قبل أي مسألة من المسائل الأخرى ” هذا ولم يتسنى لنا التأكد من الخبر سوى من ذات المصدر.

وفي ذات السياق فعندما فاز الرئيس قيس سعيد بالرئاسة التونسية قام ماكرون بتهنئته.

وقد ثمّن ماكرون، “التعبئة الديمقراطية للتونسيات والتونسيين على مدار الاستحقاقات الانتخابية التي شهدتها البلاد في الأشهر الماضية”، وفق الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية الفرنسية على “الأنترنت”.

وذكر المصدر، أن إيمانويل ماكرون، أراد “في هذه اللحظة المهمّة بالنسبة للديمقراطية التونسية”، أن يؤكد للسيد قيس سعيّد إرادته في “مواصلة الشراكة الوثيقة القائمة بين فرنسا وتونس وتوسيعها، بما يخدم مصالح الشعبين، وشباب البلدين، على وجه الخصوص

شاهد أيضاً

هكذا علقت الفصائل الفلسطينية في لبنان على مهاجمة إيران إسرائيل

واكبت القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية في لبنان الهجوم الإيراني بالمسيَّرات والصواريخ على إسرائيل فجر الأحد، والذي استمر لنحو 5 ساعات، ردا على قصف قنصليتها بالعاصمة السورية دمشق مطلع أبريل/نيسان الجاري مما أدى إلى استشهاد عدد من قادتها العسكريين والمستشارين.