على طريقة “جورج فلويد”.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتدي بوحشية على مسن فلسطيني

اعتدى جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، على مسن فلسطيني، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وحسب ما أفاد به مراسل وكالة الأناضول، فإن الاعتداء وقع خلال تفريق قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، وقفة منددة بالاستيطان على أراضي بلدتي “جبارة وشوفة”، بمحافظة طولكرم.

واعتدى جنود الاحتلال على المسن خيري حنون (64 عاما)، بالضرب، مما أدى لإصابته برضوض، وتم احتجازه لمدة ساعة، قبل أن يتم الإفراج عنه.

وندّد المشاركون في الوقفة، بالاستيطان الإسرائيلي، مطالبين بتدخل دولي وقانوني لوقف مشروع من شأنه مصادرة مساحات شاسعة من أراضي المواطنين في المنطقة.

وقد اثارت صور وفيديو الاعتداء ، التي تم تداولها بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي، سخطا وتنديدا واسعا، وتم تشبيه الاعتداء بما تعرض له الأمريكي الأسود حورج فلويد، الذي توفي بعد أن جثم شرطي أمريكي على رقبته بقدمه لعدة دقائق.

شاهد أيضاً

عبد المجيد الزنداني.. حياة حافلة بالعلم والعمل والجهاد

ودع اليمنيون والأمة العربية والإسلامية يوم الإثنين 13 من شوال 1445 للهجرة، الموافق 22 أبريل 2024م علما من أعلام هذه الأمة، وكوكبا من كواكبها، وهاديا من هداتها، ورائدا من روادها، هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، العالم العامل، والمجاهد والمربي، والقدوة المعلم، القرآني المحمدي الرباني، صاحب العطاءات الدعوية، والإمدادات التربوية، والجهود التعليمية، والأطوار الجهادية،