عاجل: صفحة معتقلي الرأي بالسعودية تعلن عن اعتقال امام الحرم المكي بندر بن عبد العزيز بليلة

اعلنت صفحة معتقلي الرأي بالسعودية، على حسابها بالتويتر، انه تم اعتقال امام الحرم المكي بندر بن عبد العزيز بليلة.

و هو فضيلة الشيخ الدكتور بندر بن عبد العزيز بليلة إمام وخطيب جامع الأميرة نوف بحي العزيزية بمكة المكرمة والمدرس بمعهد الحرم المكي بالقسم العالي. من مواليد مدينة مكة المكرمة عام 1395هـ. حاصل على البكالوريوس من قسم الشريعة الإسلامية بجامعة أم القرى و على الماجستير في تخصص الفقه من ذات الجامعة. وحاصل على الدكتوراة من الجامعة الإسلامية بالمدينة النبوية في تخصص الفقه.

و تجدر الإشارة الى انه بعد اندلاع الأزمة الخليجية بشهر واحد، اصدرت سلطات المملكة العربية السعودية أوامر بسجن و منع دعاة وأكاديميين من السفر. و كذلك إعلان مجموعة من الرموز السعوديين عن توقفهم عن الكتابة أو الانسحاب من تويتر، في خطوة اعتبرتها مصادر إعلامية جاءت تحت الإجبار من قبل السلطات السعودية.

و لم يتأكد لنا الخبر من أي مصدر مستقل.

شاهد أيضاً

عبد المجيد الزنداني.. حياة حافلة بالعلم والعمل والجهاد

ودع اليمنيون والأمة العربية والإسلامية يوم الإثنين 13 من شوال 1445 للهجرة، الموافق 22 أبريل 2024م علما من أعلام هذه الأمة، وكوكبا من كواكبها، وهاديا من هداتها، ورائدا من روادها، هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، العالم العامل، والمجاهد والمربي، والقدوة المعلم، القرآني المحمدي الرباني، صاحب العطاءات الدعوية، والإمدادات التربوية، والجهود التعليمية، والأطوار الجهادية،