طائرات الإحتلال الروسي تستهدف بلدات إدلب و ريفها و توقع مجزرة مروعة بصفوف المدنيين

إستهدفت طائرات الإحتلال الروسي يوم الخميس 8 أيلول 2022 م بأكثر من 9 غارات جوية بلدة حفسرجة بريف إدلب الغربي أوقعت من خلالها مجزرة راح ضحيتها 7 مدنيين بينهم أطفال و أصيب أكثر من 15 مدنياً ، أغلبهم عمال في منشرة للحجارة يسعون لقوت يومهم و إعالة أطفالهم بظل الأوضاع المعيشية المأساوية التي يعيشونها .

▪️ كما إستهدفت طائرات الإحتلال الروسي عدة بلدات بريف إدلب الجنــــــــوبي و الأطراف الغربية من مدينة إدلب إستخدمت فيها قنابل عنقودية بقصفها على المناطق السكنية أوقعت من خلالها عدد من الجرحى بصفوف المدنيين .

▪️ كما جددت طائرات الإحتلال غاراتها ليلاً على بلدة الشيخ يوسف بريف إدلب الغربي وسط حركة نزوح للمدنيين بالمناطق المستهدفة وسط تحليق مكثف للطيران الحربي و طائرات الإستطلاع للمحتل الروسي بالمنطقة .

▪️ كما قصفت ميليشيا الأسد و المليشيات الشيعية بلدة كنصفرة بجبل الزاوية بالمدفعية الثقيلة .

من جهتها ردت فصائل الثورة السورية بقصف ميليشيا نظام الأسد و الميليشيات الشيعية و الروسية المساندة لها ببلدات : كفرنبل و معرة النعمان و حنتوتين و تل مرديخ و الدانا و سراقب و كوكبة و جوباس و جبالا ، دمرت من خلالها مرابض مدفعية و مدفع عيار 23 كما أوقعت بصفوف الميليشيات عدد من القتلى و الجرحى .

شاهد أيضاً

تفتيش عارٍ وتهديد بالاغتصاب.. هكذا ينتقم الاحتلال من الأسيرات الفلسطينيات

"بعد اعتقالي من منزلي والتحقيق معي في مستوطنة كرمي تسور، نُقلت إلى سجن هشارون، وتعرضت للتفتيش العاري، ثم أدخلوني زنزانة رائحتها نتنة، أرضها ممتلئة بمياه عادمة والفراش مبتل بالمياه المتسخة".