حارس بينفينتو يُفسد بداية غاتوسو مع ميلان بهدف تاريخي

أفسد نادي بينفينتو الصاعد حديثًا للدوري الإيطالي بداية مدرب ميلان الجديد غينارو غاتوسو، بفرض التعادل عليه بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب “تشيرو فيجوريت” لحساب الجولة الـ 15 لجنة كرة القدم، وذلك بفضل الهدف التاريخي الذي سجله حارس الفريق المحلي ألبيرتو بيرنيولي في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وخطف الحارس المُعار من يوفنتوس الأضواء، بتقدمه إلى الأمام في الركلة الثابتة الأخيرة في المباراة، وإذ به يقفز فوق الجميع، ويضع الكرة برأسه في المكان المستحيل على الحارس الشاب دوناروما، الذي اكتفى كبقية رفاقه بمشاهدة الكرة وهي تُعانق الشباك، قبل لحظات من إطلاق الحكم صافرة النهاية.

بهذا الهدف، يكون ألبيرتو قد منح فريقه أول نقطة منذ صعوده للسيري آ، بعد سقوطه في الاختبارات الـ 14 الماضية، فيما وصل الفريق العريق للنقطة الـ 21، وفي المركز السابع، على بعد 13 نقطة كاملة من لاتسيو صاحب المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

شاهد أيضاً

تفتيش عارٍ وتهديد بالاغتصاب.. هكذا ينتقم الاحتلال من الأسيرات الفلسطينيات

"بعد اعتقالي من منزلي والتحقيق معي في مستوطنة كرمي تسور، نُقلت إلى سجن هشارون، وتعرضت للتفتيش العاري، ثم أدخلوني زنزانة رائحتها نتنة، أرضها ممتلئة بمياه عادمة والفراش مبتل بالمياه المتسخة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *