تفاصيل ما دار داخل قفص المحاكمة قبل وفاة أول رئيس مدني منتخب في مصر بدقائق

حكت السيدة منى المصري زوجة الدكتور أحمد عبدالعاطي مدير مكتب الرئيس محمد مرسي، تفاصيل ما دار داخل قفص المحاكمة قبل وفاة أول رئيس مدني منتخب في مصر بدقائق.

وقالت منى المصري: “مازال صوتك فى اذنى بكل قوته وبهائه وجماله.. حين ايدت دفاع محاميك وقلت ليس هذه المحكمة المختصة بمحاكمة رئيس الجمهورية فانا محروم من الدفاع عن نفسي فمعى حقيبة معلومات لن اخرجها حتى اخر يوم فى عمرى وكان هو الاخير.. بكت عيناى حين قلت ست سنوات لم التقى باحد لا باهلى ولا بمحامى”

وأضافت: “بكيت حين قلت بلادى وان جارت على عزيزة واهلى وان ضنوا على كرام
د/#محمد_مرسى لم اكن اعلم ان الله كتب لنا معك وداع فى اخر جلسة”.

وتابعت: “لقد رفعت الجلسة لاسمع صراخ زوجى واخوانه ان د/ مرسى سقط واخرجونا دون وداع ودون ان نطمئن عليك وظللت ساعات كاملة لا اصدق وقلت لن اصدق حتى اراه بعينى حتى قال الجميع قد مات اللهم انى اشهدك ان عبدك محمد مرسى كان يريد ويسعى لاكرام شعب مصر كله فأبى المجرمون فاللهم اكرمه وانت اكرم الاكرمين اللهم وعوضنا خيرا اللهم واربط على قلوب زوجى واخوانه فقد سقط بينهم ولم يستطيعوا فعل شئ اللهم هون على أهله واحبابه وعلينا جميعا وانا لله وانا اليه راجعون”.

شاهد أيضاً

عبد المجيد الزنداني.. حياة حافلة بالعلم والعمل والجهاد

ودع اليمنيون والأمة العربية والإسلامية يوم الإثنين 13 من شوال 1445 للهجرة، الموافق 22 أبريل 2024م علما من أعلام هذه الأمة، وكوكبا من كواكبها، وهاديا من هداتها، ورائدا من روادها، هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، العالم العامل، والمجاهد والمربي، والقدوة المعلم، القرآني المحمدي الرباني، صاحب العطاءات الدعوية، والإمدادات التربوية، والجهود التعليمية، والأطوار الجهادية،