ترامب يكشف سر هجومه على طليب وكورتيز وإلهان عمر: “يكرهون إسرائيل بشغف حقيقي”- (تغريدات)

ضاعف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من هجومه على العضوات التقدميات في مجلس النواب، وخاصة رشيدة طليب وإلهان عمر والكسندريا كورتيز، وسط ردود فعل متزايدة على تغريداته السابقة، التي دعا فيها النائبات إلى العودة إلى الدول التي أتوا منها.

وقال ترامب في تغريدة على تويتر: “من المحزن جدًا أن نرى الغالبية من الديمقراطيين يتشبثون بأشخاص يتحدثون بشكل سيئ عن بلدنا، ويكرهون إسرائيل بشغف حقيقي، وعندما نواجههم بذلك، ينعتون خصومهم على الفور بالعنصريين، بمن فيهم نانسي بيلوسي”.

وأضاف ترامب في سلسلة من التغريدات أنه “لا ينبغي السماح للغة المزعجة، والاشياء الفظيعة، التي يتحدثون بها عن الولايات المتحدة أن تمر دون تحد، إذا أراد الحزب الديمقراطي الاستمرار بالتغاضي عن مثل هذا السلوك الشائن، فإننا نتطلع أكثر إلى رؤيتكم في مواقع صناديق الاقتراع في 2020”.

وكان ترامب يرد على الغضب من التعليقات التي أدلى بها في وقت سابق يوم الأحد، والتي استهدفت مجموعة من أعضاء الكونغرس التقدميين “الذين جاؤوا أصلاً من بلدان تعد حكوماتها كارثة كاملة وشاملة” على حد تعبيره، وهي تعليقات كانت تستهدف طليب وعمر، وكورتيز، وهي من أصول لاتينية

شاهد أيضاً

تفتيش عارٍ وتهديد بالاغتصاب.. هكذا ينتقم الاحتلال من الأسيرات الفلسطينيات

"بعد اعتقالي من منزلي والتحقيق معي في مستوطنة كرمي تسور، نُقلت إلى سجن هشارون، وتعرضت للتفتيش العاري، ثم أدخلوني زنزانة رائحتها نتنة، أرضها ممتلئة بمياه عادمة والفراش مبتل بالمياه المتسخة".