المنتخب الوطني التركي يزور فلسطين قريبا

قال رئيس اتحاد الملاكمة التركي، أيوب غوزغيتش “في الفترة المقبلة سنستضيف أشقاءنا الفلسطينيين في بلادنا، وسنذهب إلى فلسطين مع منتخبنا الوطني. فلسطين ليست وحدها”.

وفي تصريح صحفي أدلى به، اليوم الخميس، أوضح أنهم يعتزمون اتخاذ خطوات عاجلة مثل إقامة معسكرات رياضية وتنظيم فعاليات متبادلة مع الجانب الفلسطيني.

وأشار غوزغيتش، إلى أنهم سيؤكدون في كافة المحافل الرياضية، أن القدس الشرقية عاصمة فلسطين، وأكد رفضهم القرار الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مبينا إنهم سيتخذون خطوات لإسماع العالم بالظلم.

وفي 6 ديسمبر/كانون الأول الجاري، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في خطاب متلفزٍ من البيت الأبيض، الاعتراف رسميًا بالقدس (بشقيها الشرقي والغربي) عاصمة مزعومة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة بلاده إلى المدينة المحتلة، ما أثر حالة من الغضب العربي والإسلامي، وسط قلق وتحذيرات دولية.

المصدر: TRT العربية – وكالات

شاهد أيضاً

عبد المجيد الزنداني.. حياة حافلة بالعلم والعمل والجهاد

ودع اليمنيون والأمة العربية والإسلامية يوم الإثنين 13 من شوال 1445 للهجرة، الموافق 22 أبريل 2024م علما من أعلام هذه الأمة، وكوكبا من كواكبها، وهاديا من هداتها، ورائدا من روادها، هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، العالم العامل، والمجاهد والمربي، والقدوة المعلم، القرآني المحمدي الرباني، صاحب العطاءات الدعوية، والإمدادات التربوية، والجهود التعليمية، والأطوار الجهادية،