الوزير الداودي: ما يروج عن الزيادة في ثمن قنينة الغاز لا أساس له من الصحة

قال لحسن الداودي الوزيرا المنتدب لدى رئيس الحكومة مكلفا بالشؤون العامة والحكامة، إن ما يروج عن الزيادة في ثمن قنينة الغاز لا أساس له من الصحة.

وأضاف الداودي في تدوينة فيسبوكية مساء اليوم قائلا: ” أؤكد أن الحكومة مستمرة في دعم مادة غاز البوطان، بالإضافة إلى مادتي السكر والدقيق، عن طريق نظام المقاصة، حمايةً للقدرة الشرائية للمواطنين، وبالتالي لا زيادة في ثمن قارورة الغاز”.

وأوضح الوزير: ” ما تم ترويجه لايعدو أن يكون إلا إشاعات، يهدف مروجوها إلى خلق حالة من الارتباك بين المواطنين وإلى احتقان اجتماعي وكذا التشويش على الحكومة”.

و يشار إلى أن هذه المبادرة، من الوزير لحسن الداودي، لاقت استحسانا كبيرا. خصوصا و أنها ليست الاشاعة الأولى بعد إشاعة ضريبة الدخل للمغاربة القاطنين بالخارج. و حسب بعض المواطنين، هذه الاشاعات تصدر للتشويش على الرأي العام و زعزعة ثقة الشعب بالحكومة التي يتزعمها حزب العدالة و التنمية. و حسب تعليق لأحد المواطنين:

الإشاعة يؤلفها الحاقد وينشرها الأحمق ويصدقها الغبي.

شاهد أيضاً

تفتيش عارٍ وتهديد بالاغتصاب.. هكذا ينتقم الاحتلال من الأسيرات الفلسطينيات

"بعد اعتقالي من منزلي والتحقيق معي في مستوطنة كرمي تسور، نُقلت إلى سجن هشارون، وتعرضت للتفتيش العاري، ثم أدخلوني زنزانة رائحتها نتنة، أرضها ممتلئة بمياه عادمة والفراش مبتل بالمياه المتسخة".