الحيلة لعمل البطاطس المقلية في الميكروويف وجعلها أكثر نكهة

تعد البطاطس من أكثر الأطعمة التي نحبها ، ومع ذلك ، فهي تتمتع أيضًا “بسمعة سيئة” حيث يُقال إنها تؤدي إلى التسمين ، خاصةً عند قليها ، ولكن الحقيقة هي أنه يمكننا صنع البطاطس بألف طريقة دون الحاجة إلى ذلك. تذهب من خلال المقلاة. على سبيل المثال في الفرن أو في الميكروويف أيضًا ، في الواقع هناك طريقة لعمل رقائق لذيذة في الميكروويف وأيضًا مع خدعة لجعلها أكثر نكهة.

اصنع بعض البطاطس المقلية في الميكروويف

هناك العديد من أفران الميكروويف في السوق ، وهناك بعض الأفران ذات الوظائف الأساسية ، مثل تلك التي تعمل فقط على التسخين ، ولكن هناك أيضًا تلك التي تحتوي على شواية مدمجة ، وأخيرًا ، بعضها لديه وظيفة الطهي بالتهوية.

بهذه الطريقة ، إذا كان الميكروويف الخاص بك يحتوي على وظائف الشواء أو الطهي ، يمكنك صنع البطاطس المسلوقة (في وعاء به ماء) بقشرتها أو مقطعة إلى مكعبات ، ولكن يمكنك أيضًا تقليها إذا قمت بتقطيعها إلى شرائح ووضعها بأقصى طاقة ل 5 دقايق.

يمكنك إخراجها ، ولكن احرص على عدم حرق نفسك ، قم بإزالتها ووضعها في الميكروويف بكامل طاقته لمدة خمس دقائق أخرى.

بمجرد مرور الدقائق العشر الأولى ، أخرج البطاطس وتحقق من حالتها . قد لا يزال يتعين عليك وضعها لبضع دقائق أو ثلاث دقائق أخرى ، ولكن قبل القيام بذلك ، يجب عليك تطبيق الحيلة التي ستجعلها أكثر نكهة.

الحيلة هي أن يكون للبطاطس نكهة أكثر

قبل إعادة وضع البطاطس في الميكروويف ، ما عليك فعله هو تتبيلها بالقليل من الفلفل والقليل من التوابل التي يمكن أن تتناسب مع البطاطس ، مثل بعض إكليل الجبل أو الزعتر أو الفلفل الحلو . يمكنك أيضًا إضافة قليل من الملح.

الآن ، بمجرد مرور دقيقتين أو ثلاث دقائق ، سيحين الوقت لإخراج البطاطس المقلية من الميكروويف والتحقق من حالتها . بالتأكيد لن تصدق أنها غنية جدًا وذات نكهة قوية أيضًا.

أخيرًا ، لاحظ أنه حتى إذا قمت بإعداد البطاطس في الميكروويف ، فإنها تتطلب القليل من الزيت . على وجه التحديد ، عند تقشير البطاطس وتقطيعها إلى شرائح ، ضعيها في وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف وأضيفي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. الباقي سيكون الخطوات التي أشرنا إليها بالفعل.

شاهد أيضاً

تفتيش عارٍ وتهديد بالاغتصاب.. هكذا ينتقم الاحتلال من الأسيرات الفلسطينيات

"بعد اعتقالي من منزلي والتحقيق معي في مستوطنة كرمي تسور، نُقلت إلى سجن هشارون، وتعرضت للتفتيش العاري، ثم أدخلوني زنزانة رائحتها نتنة، أرضها ممتلئة بمياه عادمة والفراش مبتل بالمياه المتسخة".