التفكير في البدائل الصيفية

التفكير في البدائل الصيفية هو ترفيه للكثيرين وأحد أفضل الخيارات هو التوجه إلى المغرب للاستمتاع بشواطئها. سيستمتع كل من أصدقاء تصفح الإنترنت وأولئك الذين يرغبون في التفكير في المناظر الطبيعية الجميلة والاندماج في الثقافة المحلية في هذه المدن الساحلية المغربية الخمس التي ستحبها عندما يمكنك السفر .

القرب من إسبانيا وخصائصها كدولة مغرية ، غريبة ، تسبب الإدمان والاسترخاء تجعل الساحل المغربي خيارًا جيدًا لقضاء العطلات . تفصل الرحلة الجوية التي تستغرق ساعتين عن إسبانيا بلدًا يختلف جذريًا عن بلدنا في ثقافتها وفن الطهي والدين والعادات ، لذا فإن هذا التباين الثقافي ممتع للغاية للاستمتاع ببضعة أيام دون عمل.

سيكون هذا الصيف غير اعتيادي في إسبانيا
في يوميات المسافر

قوس ليجزيرا بانوراميو
يقع شمال مدينة سيدي إفني ، بالقرب من مدينة أغادير ، ويعتبر شاطئ Legzira أحد أجمل الشواطئ في المغرب . تحتوي على بعض أقواس صخور الحجر الرملي الأحمر التي تجعل الزيارة إلى الشاطئ جذابة للغاية ، والتي يتم الوصول إليها من خلال قناة سيل قديمة. موجات جيدة وموجة قوية على شاطئ رائع لعشاق التصوير الفوتوغرافي.

أصيلة
أصيلة الواجهة البحرية 2
إنها قرية لصيد الأسماك ، على شواطئ المحيط الأطلسي ، محاطة بجدار يعلو المدينة القديمة . مع مهرجانها الثقافي الدولي الشهير ، تصبح في الصيف مركزًا للحرف والفنون. تضمن لنا شواطئها شبه البكر التي يبلغ طولها عدة كيلومترات إمكانية الحفاظ على مسافات آمنة أو الشعور بالوحدة تقريبًا.

الرباط
إطلالة الرباط ريو
بلايا دي لاس ناسيونس ، 17 كم شمال الرباط ، تحظى بشعبية كبيرة لدى المغاربة. إنه شريط من الرمال والمياه النظيفة ، مع موجات ممتازة لمتصفحي الأمواج ، ولكن نظرًا لتياراتها الخطرة ، لا ينصح بشدة للسباحة.

إلى الشمال على طول الساحل ، على بعد 50 كيلومترًا ، نجد شاطئ المهدية بلاج ، وهو شريط رملي آخر مألوف ، مليء بالعطلات والمساكن المحلية وأماكن الترفيه الشاطئية الأخرى.

الصويرة

تقع الصويرة على بعد حوالي 150 كم من مراكش ، وهي رحلة كلاسيكية ، حيث يمكننا الاستمتاع بسوق السمك وجمال شوارعها بألوان زرقاء وبيضاء على الواجهات . إنها واحدة من جنة الأمواج في المغرب.

الداخلة

تقع خارج أكثر المناطق السياحية وهي الوجهة المفضلة لمعظم راكبي الأمواج وركوب الأمواج وركوب الأمواج الشراعي حول العالم . مع الرمال البيضاء القادمة من الكثبان الرملية ، فهي واحدة من الأماكن البكر في المغرب التي تستحق الاكتشاف.

يمكن أن يكون أي من هذه الشواطئ الخمسة على الساحل المغربي خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن سياحة اقتصادية وثيقة حيث يسهل الحفاظ على مسافات اجتماعية بسبب الوباء ، يجب علينا الاستمرار في المراقبة خلال فصل الصيف.

شاهد أيضاً

هكذا علقت الفصائل الفلسطينية في لبنان على مهاجمة إيران إسرائيل

واكبت القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية في لبنان الهجوم الإيراني بالمسيَّرات والصواريخ على إسرائيل فجر الأحد، والذي استمر لنحو 5 ساعات، ردا على قصف قنصليتها بالعاصمة السورية دمشق مطلع أبريل/نيسان الجاري مما أدى إلى استشهاد عدد من قادتها العسكريين والمستشارين.