الامارات العربية تستاجر قراصنة لاغتيال القادة السياسيين و الدينيين في اليمن

المصدر: ديموقراطية الآن www.democracynow.org

كشف تحقيق مثير للصدمة أن الإمارات العربية المتحدة استأجرت مرتزقة أميركيين لاغتيال القادة السياسيين والدينيين في اليمن. تم توظيف المقاتلين السابقين في مجموعات العمليات الخاصة من النخبة في الولايات المتحدة للمشاركة في المهمات وقتل الأشخاص الذين يعتبرون “إرهابيون” من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. وتسمى الشركة التي تم التعاقد معها من قبل الإمارات مجموعة Spear Operations Group ، وقد أسسها رجل إسرائيلي أمريكي يدعى أبراهام جولان ، قال لموقع BuzzFeed: “كان هناك برنامج اغتيالي انتقائي في اليمن. أنا وجهت ذلك”. كان الهدف الأول للجماعة في اليمن هو زعيم حزب الإصلاح ، وهو حزب سياسي من بين أعضائه الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان.

للمزيد من المعلومات ، راجع (باللغة الإنجليزية) حوار مع الصحفي أرام روستون من BuzzFeed News ، أولاً لنشر هذه المعلومات. مقالته الأخيرة بعنوان: “استأجرت الملكية في الشرق الأوسط الجنود الأمريكيين السابقين لقتل أعداءهم السياسيين. هذا يمكن أن يكون مستقبل الحرب”.

شاهد أيضاً

مقال بموقع بريطاني: هذه طريقة محاسبة إسرائيل على تعذيب الفلسطينيين

ترى سماح جبر، وهي طبيبة ورئيسة وحدة الصحة النفسية في وزارة الصحة الفلسطينية، أنه وسط تصاعد حالات تعذيب الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، هناك حاجة ملحة إلى قيام المتخصصين في مجال الصحة بتوثيق مثل هذه الفظائع بشكل صحيح.