اتهم بالعنصرية ومعاداة الإسلام.. ماكغريغور يسخر من محمدوف وحجاب زوجته

اتهم مصارع الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكغريغور بالعنصرية ومعاداة الإسلام عندما سخر من فستان زفاف زوجة بطل العالم الروسي حبيب نور محمدوف مشبها إياه بـ”المنشفة”، كما وصفه بالفأر الصغير.

وعلق ماكغريغور (30 عاما) باستخدام عبارة عنصرية طائشة على حد وصف التقارير الصحفية الأوروبية، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على صورة زفاف منافسه السابق محمدوف بتشبيه زوجته بالمنشفة على سبيل السخرية من فستانها الإسلامي التقليدي في داغستان وحجابها الذي يغطي وجهها.

Remember when people tried to argue that Conor McGregor isn’t racist and the things he said were just “banter”. pic.twitter.com/pc017RD9dZ

— Orange Ape 🇾🇪 (@orange_ape7) ٣ أبريل ٢٠١٩
كما سخر من محمدوف نفسه بتغريدة أخرى قال فيها “لا تخافوا من إعادة مباراة فأر صغير. ستفعل ما يقال لك كما تفعل دائما”.

Don’t be scared of the rematch you little scurrying rat.
You will do what you are told like you always do.

— Conor McGregor (@TheNotoriousMMA) ٣ أبريل ٢٠١٩
وهو ما استفز البطل الروسي فرد عليه بتغريدة قال له فيها “أنت مغتصب. أنت منافق غير مسؤول عن أفعالك. العدالة سوف تصل إليك. سوف نرى”.

Rapist, you are Rapist.
You are a hypocrite who is not responsible for your actions. Justice will find you.
We will see.@TheNotoriousMMA pic.twitter.com/317rLK5TVN

— khabib nurmagomedov (@TeamKhabib) ٣ أبريل ٢٠١٩

وتلقى المصارع الإيرلندي “غريب الأطوار” ردودا قاسية على تغريداته واتهامات مباشرة بكراهية الإسلام والعنصرية، مما اضطره لحذف تغريدة الإساءة لفستان الزفاف سريعا لكن بعد فوات الأوان حيث أعيد تغريدها آلاف المرات.
وقال أحد المغردين “ما الهدف من مهاجمة زوجة رجل آخر وثقافته؟”

Wow. 🤦🏽♂️ What’s the point of attacking another man’s wife and their culture?

— Maximum Power (@TheMaximumPower) ٣ أبريل ٢٠١٩
وكان البطل الداغستاني محمدوف قد هزم الإيرلندي ماكغريغور في نزال تاريخي أقيم العام الماضي بمدينة لاس فيغاس، ليحافظ على لقبه بطلا للعالم في الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي)

شاهد أيضاً

هكذا علقت الفصائل الفلسطينية في لبنان على مهاجمة إيران إسرائيل

واكبت القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية في لبنان الهجوم الإيراني بالمسيَّرات والصواريخ على إسرائيل فجر الأحد، والذي استمر لنحو 5 ساعات، ردا على قصف قنصليتها بالعاصمة السورية دمشق مطلع أبريل/نيسان الجاري مما أدى إلى استشهاد عدد من قادتها العسكريين والمستشارين.