أنباء عن تدهور صحة الملك “سلمان”.. وحالة استنفار للطاقم الطبي الملكي

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، مساء أمس الأحد، أنباء عن تدهور صحة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز؛ مما أدى لحالة من الاستنفار للطاقم الطبي الملكي.

وقال “مجتهد” في تغريدته: “استنفار مفاجيء في الجهاز الطبي المخصص للملك، ولم تتبين الصورة إن كان سبب الاستنفار احتياطي أو علاجي”.

وأشار “مجتهد” في باقي تغريدته إلى احتمالية عدم قدرة الملك “سلمان” على استقبال وفود الحجيج بنفسه – كما جرت العادة -؛ حيث قال: “تدور شكوك حول قدرته على المشاركة في استقبال الوفود في الحج، والحفلات التقليدية، ودوائر العائلة تتحدث عن أكثر من ذلك”.

وكانت تقارير إخبارية قد نقلت عن معلومات استخباراتية خضوع الملك “سلمان” لفحوصات طبية في قصره بجدة، إثر وعكة صحية ألمت به الشهر الماضي.

وأظهرت التقارير الطبية للملك “سلمان” إصابته بضيق في التنفس وإعياء، وأوصته بالراحة، وهو ما قام به الملك حيث قام بقضاء إجازتة السنوية في منطقة “نيوم” بالمملكة.

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.