هل يتوقع سواريز انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟

بعث مهاجم برشلونة لويس سواريز رسالة واضحة وصريحة لجماهير ريال مدريد، مفادها باختصار أن زميله السابق نيمار جونيور، لن يرتدي أبدًا القميص الملكي، وذلك ردًا على التقارير والشائعات التي لا تتوقف عن ربط مستقبل الدولي البرازيلي بقلعة “سانتياغو بيرنابيو”.

ورغم أن قرار رحيل الدولي البرازيلي عن “كامب نو” سبب صدمة للنادي وجماهير، إلا أن سفاح ليفربول سابقًا، تَعمد إظهار كامل احترامه لقرار نيمار، من باب أنه من حق أي لاعب اختيار ألوان وشعار النادي الذي يُريد الدفاع عنه.

وعندما سُئل سواريز عن رأيه في الأنباء التي تُراهن على ذهاب نيمار إلى الميرينغي عاجلاً أو آجلاً، فأجاب لصحيفة “الماركا” قائلاً “لا هذا أمر يصعب حدوثه. بصراحة، أنا لا أعتقد أن نيمار سيفعل ذلك، أنا أعرفه جيدًا وأعرف أنه ما زال يُحب برشلونة، لذا أرى أنه بعيد كل البعد عن ريال مدريد”.

وعن توابع القرار الذي اتخذه نيمار بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي مقابل تسديد قيمة فسخ عقده التي قُدرت بحوالي ربع مليار يورو، قال “نيمار شخص ناضج، وكان على دراية كافية بتوابع قرار رحيله، من المؤكد أنه تألم كثيرا، لأنه كان سعيدا للغاية هنا في برشلونة. علينا جميعا أن نحترم قراره ونقبل أن لديه تحديات أخرى يريد تجربتها، لكن لا أحد سينسى ما قدمه لبرشلونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.